"أوبر" و"طقس العرب" شريكتان استراتيجيًا

مثنى حزيّن
مثنى حزيّن
محرر أخبار - قسم التواصل الاجتماعي
2017/09/10 م ، 1438/12/19هـ
"أوبر" و"طقس العرب" شريكتان استراتيجيًا
"أوبر" و"طقس العرب" شريكتان استراتيجيًا

موقع طقس العرب - أعلنت "أوبر"، شركة تقنية الهواتف الذكية التي توفر تطبيقاً للحصول على وسيلة مواصلات آمنة وموثوقة وبأسعار مناسبة، اليوم عن دخولها في شراكة استراتيجية مع شركة "طقس العرب"، الرائدة والمتخصّصة في مجال توفير المنتجات والخدمات والحلول الخاصّة بالطقس لمُختلف القطاعات والأفراد في منطقة الشرق الأوسط. ومن خلال هذه الاتفاقية، ستقوم الشركتان بتوظيف التقنيات التي تقدمانها في تزويد الأفراد بتوقعات الطقس الدقيقة وخدمات التوصيل الموثوقة بنقرة زر عبر تطبيق "أوبر" عند الحاجة إليها خاصة في ظل الظروف الجوية القاسية.

 

وفي إطار هذه الشراكة، أصبح بإمكان الأفراد الذين يزورون منصات "طقس العرب"الاطلاع على الأحوال الجوية في مناطقهم في كل من الأردن والمملكة العربية السعودية، التسجيل في تطبيق "أوبر" بكل سرعة وسهولة. وبالإضافة إلى ذلك، ستقدم "أوبر" للعملاء الذين سيستخدمون التطبيق للمرة الأولى وقد قاموا بالتسجيل عبر موقع "طقس العرب" خصماً خاصاً بنسبة 50% على أول رحلتين لهم عبر "أوبر". وللاستفادة من العرض، سيتم تفعيل الرمز الترويجي “AwKSA" في المملكة العربية السعودية، حيث سيتم خصم 20 ريالاً سعودياً كحد أقصى من قيمة كل رحلة، في حين سيستخدم الرمز الترويجي"AwJordan" في الأردن مع خصم دينارين كحد أقصى من قيمة كل رحلة. 

وفي تعليقه على هذه الخطوة، قال محمد الشاكر، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة "طقس العرب": نفتخر للغاية بهذه الشراكة التي تجمعنا بشركة مثل "أوبر"، والتي أثبتت قدرتها على أخذ زمام الريادة ضمن الاقتصاد التشاركي في ظل التطورات التقنية المبتكرة. ثمة تناسق طبيعي في الخدمات التي تقدمها الشركتان؛ حيث ترتبط حالة الطقس بشكل مباشر ووثيق مع وسيلة المواصلات التي يختارها الأفراد للتنقل في مناطقهم، كما أن كلتا الشركتين تتطلعان إلى تزويد الجمهور بالأدوات اللازمة للتخطيط لحياتهم بسهولة وتوجيهها كما يفضلون".

ومن جانبه، قال أنتوني خوري، المدير العام لشركة "أوبر" في الشرق الأوسط: "نحن سعداء بالشراكة مع "طقس العرب"، تتواجد "أوبر" في أكثر من 25 مدينة في المنطقة، وتعد هذه الخطوة جزءًا من جهودنا المتواصلة لتقديم الرحلات الآمنة والموثوقة لأكبر عدد ممكن من الأفراد بأسعار ملائمة وفي أي وقت وأي مكان، سواء كان الجو حارًا أم ماطرًا في مناطقهم. وكشركة تقنية، نتطلع دائمًا للعمل مع المبتكرين مثلنا في مجال التكنولوجيا، والشركات الرائدة والناشئة مثل "طقس العرب"، التي تقدم خدمات الرصد الجوي لملايين الأفراد في مختلف أنحاء المنطقة". 

تُتيح هذه الشراكة الاستراتيجية لشركة أوبر الإستفادة من التكنولوجيا المتطورة التي تملكها  "طقس العرب" والبيانات الضخمة الناتجة عنها إلى الوصول إلى أكبر قاعدة ممكنة من العملاء في المملكة العربية السعودية والأردن فمن خلال تقنيتي الاستهداف الإعلاني الجغرافي وكذلك الخاص بالأحوال الجوية واللتان تمتازان بالدقة الفائقة، ستتمكن "أوبر" من التواصل مباشرة مع الفئة المستهدفة من الجمهور وفي الوقت المناسب، ليتمكن العملاء من حجز رحلات آمنة وبأسعار ملائمة مباشرة عند الحاجة إليها. 

 

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً

العراق مناطق العراق

أبو صخير جزين بغداد تكريت بلد بيجي سامرّاء طوزخورماتو الدُجيل أميرلي الحويجة أبو غريب التاجي الطارمية الكرخ كرادة الكاظمية مدينة الصدر الرشيد بعقوبة المقدادية خانقين نهر الرُز الخالص جلولا خرنابات قرية أبو صيدا بُهرز مندلي كفري الكوت العزيزية الحي الصويرة العمارة المجر الكبير البصرة البصرة القديمة الفاو الحارثة الزبير إم قصر شـط العرب واسط الناصرية الشاطرة نهاية الفهود الزهايرية زليمات السماوة الرميثة الخضر الحربي جابر البيجاي الديوانية عفك الشامية الشنافية غماس الحمزة الدغارة الحلة المسيب القاسم سدة الهندية زيدان الخلف المدائن المحاويل الهاشمية المشروع اللطيفية الحصوة الإمام الشوملي كربلاء شثاثة عنق عوينات المستاريحية النجف الكوفة الحيرة المشخاب واقسة الرمادي الفلوجة القائم هيت حديثة الحبانية الخالدية الوليد الرطبة البغدادي الكرابلة كبيسه النخيب الرحالية الصقلاوية رواة العامرية بروانة الكرمة الحقلانية حصيبة الشرقية الموصل تلعفر الحضر تل كيف سنجار قارة قوش دهوك زاخو دركار عقرة سرسنك العمادية باتيل سينا زريزا زيوا بيراموس زينتا شولى أربيل مخمور شقلاوة صلاح الدين كوي سنجق راوندوز عنكاوا زيارات زورت كركوك تتازة خرماتو طقطق دبس قرية الزرايى روزبياني زنقانا زندانه السليمانية رانية حلبجة دوكان بنجوين خرمال جمجمال سراي زودان المحمودية بغداد القديمة ككلة عانه الأنبار بابل سوران جبل ازمر